English
imgimage5
دائــــــــــــرة خــدمــــــــات المــــراجعــــــــين تــرحـــب بـــــــكم
imgimage2
إذا كنـــت غـــير متــــأكــد إلــى أيـــن تتـــــجه للحصـــــول عــى مســـاعـــده ، نــــــحن نقــــــطة الإنطـــــــــــلاق المنـــاسبــــــــــة
imgimage4
خـــــــــــــدمتــكم هـــــــــــدفنــــــا ،، ورضـــــــــــــاكــــــــم غـــــــــايتـــــــــــــــنا
imgImage5
(أوقـــات تقـــديم الخــدمـــة خلال أوقــــات الدوام الــــــرسمي مــن الأحــد إلــى الخمـــيس س: 7:30 ص - 2:30 م (+4 جرينيتش
imgimage1
إذا كنـــت غـــير متــــأكــد إلــى أيـــن تتـــــجه للحصـــــول عــى مســـاعـــده ، نــــــحن نقــــــطة الإنطـــــــــــلاق المنـــاسبــــــــــة
إذا اعجبتك خدماتنا فتحدث عنا .. وإن لم تعجبك فتحدث إلينا..خدمة مركز الإتصال بجامعة السلطان قابوس 24141111 (خدمات مكتب الرئيس) تواصلكم يسعدنا



 

: كلمة مدير الدائرة

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين...

وبعد،،،

يسرني في مستهل حديثي أن أرحب بزوار موقع دائرة خدمات المراجعين من طلبة وموظفين وزوار من خارج الجامعة وأطمح بأن يكون الموقع بحلته الجديدة يلبي طموحاتكم  واحتياجاتكم ويسهم في تسهيل الحصول على بعض الخدمات المقدمة إليكم. حيث يتميز الموقع الجديد للدائرة بيسر تصفحــــــه وسهولة الوصول إلى المعلومات،والتي تمتاز بالوضوح والشمولية؛ كما يمتاز بإضافة خدمات جديدة  كانت تقدمها الدائرة بطريقة يدويــــــــة.

 

وفي الختام لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع من ساهم في إعداد هذا النظام وإخراجه على أكمل وجه من حيث الشكل أو المضمـــــــــون.

 
تعرف على دائرة خدمات المراجعين
  • عن الدائرة
  • معايير الجودة
  • الفئة المستهدفة

الرؤية

الريادة في تقديم الخدمات بمؤسسات التعليم العالي بالسلطنة.

الرسالة

البيئة التعليمية والطالب يأتيان أولا.

الأهداف

  • التميز في جودة الخدمات المقدمة للمراجعين
  • توفير قنوات تواصل فعالة لتسهيل وتبسيط الإجراءات بالجامعة
  • التغلب على التحديات بالقوانين والأنظمة
  • معالجة شؤون المراجعين المتصلة بوحدات الجامعة المختلفة

معايير الجودة

  • الصدق
  • الأمانة
  • الإنجاز المهني
  • التعاون الإيجابي
  • المحافظة على أسرار و خصوصية المراجعين.

الفئة المستهدفة

نستقبل جميع المراجعين في الحالات التي استنفذ فيها الإجراء من خلال القنوات الرسمية المتعارف عليها، التي تندرج ضمن تصنيف : تظلمات ، طلبات ، استثناءات.
والفئات المستهدفة هم:

 

  • طلبة الجامعة.
  • موظفو الجامعة.
  • أولياء الأمور.
  • زوار الجامعة.
  • الشركات.
  • المراجعون من خارج الجامعة.
 
 
دائرة خدمات المراجعين في صور
طرق الإتصال الأخرى

 

twitter       

AmazingCounters.com : عدد الزوار