:نبذة عن الأقسام
  • الاعداد لعقد الاجتماعات والتحضير لها ومتابعة نتائجها وطباعة المحاضر الخاصة
  • نظيم المواعيد والمقابلات والزيارات والاتصالات الخاصة بالمدير ونائبه
  • استلام الطلبات المسجلة التي ترد الى الدائرة من قسم المعلومات والحلول وعرضها على المدير أو نائبه، وتنفيذ ما يصدر بشأنها من طلبات
  • تسجيل ملاحظات المدير ونائبه على المواضيع التي لا تحتاج الى دراسة
  • متابعة المواضيع المحالة الى بعض وحدات الجامعة بشأن طلبات المراجعين، ومعرفة ما يتم اتخاذه بشأنها
  • طباعة المراسلات الصادرة من الدائرة
  • حفظ المواضيع الصادرة والواردة وأرشفتها
  • توزيع التعاميم والقرارات الصادرة من الجامعة او الدائرة مع الاحتفاظ بنسخ منها للرجوع اليها عند الحاجة
  • تجميع التقارير الخاصة بالأقسام وتوحيدها في تقرير واحد تمهيداً لعرضه على سعادة الرئيس
  • توفير ومتابعة احتياجات الدائرة من المواد القرطاسية والادوات المكتبية والتنسيق مع الجهات المعنية
  • ادارة النثريات والاجور الاضافية والدورات التدريبية والاجازات والمهمات الرسمية والمطبوعات (جميع الامور الادارية والمالية والفنية
  • إعداد التقرير السنوي، والتقارير الدورية الخاصة بأداء القسم وانجازاته
  • اعداد الاحصائيات الخاصة بالقسم وتحديثها واحالتها الى قسم المعلومات والحلول
  • القيام بالأعمال الفنية الخاصة بالقسم بالتنسيق مع قسمعلاقات المراجعين
  • اقتراح الخطط والآليات التي من شأنها تسهيل العمل بالدائرة
  1. استلام الطلبات المسجلة من علاقات المراجعين ودراستها
  2. ايجاد الحلول المناسبة للمواضيع أو الطلبات الواردة الى الدائرة بالتنسيق مع جهات الجامعة ذات العلاقة.
  3. التطوير والرقي بجودة الخدمات المقدمة من المراجعين.
  4. التواصل مع جهات الجامعة المختلفة حول المواضيع التي ترد الى الدائرة  لمعاجلة التحديات والمعوقات التي تواجه المراجع.
  5. تحليل الاحصائيات الواردة من الاقسام الأخرى لقياس مؤشر الأداء.
  6. دراسة المقترحات الواردة من الاقسام ورفع التوصيات بشأنها.
  7. مراجعة وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بالدائرة.
  8. إضافة ملاحظة القسم حيال الموضوع في نظام المراسلات.
  9. إعداد التقرير السنوي، والتقارير الدورية الخاصة بأداء القسم وانجازاته.
  10. اعداد الاحصائيات الخاصة بالقسم وتحديثها.
  11. القيام بالأعمال الفنية الخاصة بالقسم بالتنسيق مع قسم  علاقات المراجعين.
  12. اقتراح الخطط والآليات التي من شأنها تسهيل العمل بالدائرة.

 

  1. استقبال المراجعين والترحيب بهم.
  2. استلام وتسجيل جميع الطلبات الواردة للدائرة.
  3. توجيه وتوعية المراجعين بشأن تقديم طلباتهم.
  4. متابعة المواضيع المحالة الى بعض وحدات الجامعة بشأن طلبات المراجعين، ومعرفة ما يتم اتخاذه بشأنها.
  5. تنظيم الفعاليات الخاصة بالدائرة الداخلية والخارجية بمشاركة الاقسام الأخرى.
  6. تنفيذ برامج توعوية اعلامية داخلية  وخارجية خاصة بالدائرة بالتنسيق مع الاقسام الاخرى.
  7. تسليم المخاطبات لصاحب العلاقة بالتنسيق مع قسم التنسيق والمتابعة والارشفة.
  8. الاشراف الفني على مشاركات الدائرة في جميع الفعاليات المقامة في الجامعة.
  9. إعداد التقرير السنوي، والتقارير الدورية الخاصة بأداء القسم وانجازاته.
  10. اعداد الاحصائيات الخاصة بالقسم وتحديثها واحالتها الى قسم المعلومات والحلول.
  11. القيام بالأعمال الفنية الخاصة بالقسم والاشراف الفني على مطبوعات الدائرة.
  12. اقتراح الخطط والآليات التي من شأنها تسهيل العمل بالدائرة.

  • تلقي وتسجيل الطلبات والاستفسارات التي ترد الى الدائرة عن طريق نظام مركز الاتصال.
  • العمل علي توفير التجهيزات الضرورية لحجم وطبيعة أعمال مركز الاتصال والدائرة.
  • متابعة كل ما هو جديد في مجال التقنيات الحديثة التي تساعد على تطوير وتبسيط إجراءات العمل.
  • الاشراف الاداري والفني على الجهات المستفيدة من نظام مركز الاتصال.
  • الاشراف على موقع الدائرة الالكتروني وبريدها وتحديث المعلومات بشبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقاتها.
  • إضافة ملاحظة القسم حيال الموضوع في نظام المراسلات.
  • إعداد التقرير السنوي، والتقارير الدورية الخاصة بأداء القسم وانجازاته.
  • اعداد الاحصائيات الخاصة بالقسم وتحديثها واحالتها الى قسم المعلومات والحلول.
  • القيام بالأعمال الفنية الخاصة بالقسم بالتنسيق مع قسم  علاقات المراجعين.
  • اقتراح الخطط والآليات التي من شأنها تسهيل العمل بالدائرة. 
 
 
 
 
طرق الإتصال الأخرى

 

twitter