قسم التنسيق والمتابعة

نبذة عن القسم:

 يتولى القسم متابعة وحدات الجامعة وغيرها لأجل الحصول على الإفادات اللازمة حول تعليمات نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية على البريد المحال إليها.

اختصاصات ومهام القسم:

  • استلام المواضيع وتسجيلها في النظام الإلكتروني الخاص بالمتابعة وتصنيفها حسب الأهمية.
  • استخراج خلفيات المواضيع التي ترد من الجهات قبل عرضها على نائب الرئيس.
  • متابعة الوحدات المعنية بالجامعة وخارجها بشأن الموضوعات المحالة إليها واستعجالها في الرد.
  • توثيق حركة المتابعة في النظام الإلكتروني.
  • الرد على الاتصالات والاستفسارات التي ترد من وحدات الجامعة المختلفة والجهات الخارجية بشأن ما تم من إجراءات حول مراسلاتها.
  • إعداد تقارير دورية عن الجهات التي لا تلتزم بالرد على المراسلات التي تحال إليها في الوقت المحدد لها.
  • حفظ الملفات والمكاتبات الخاصة بالقسم والمحافظة على سرية المعلومات فيه وأمنها.

بيانات موظفي القسم:

قسم التنسيق والمتابعة

خولة بنت سعود اليحمدية

موظفة

3713 2414 +968

khoulas@squ.edu.om

هدى بنت هديب النوفليـة

موظفة

3733 2414 +968

alnoofli@squ.edu.om