قسم المعلومات والاتصالات الإدارية

نبذة عن القسم:

يعمل قسم المعلومات والاتصالات الإدارية على توفير المعلومات المطلوبة لتسيير العمل و تقديم المقترحات والحلول اللازمة لتطوير الأنظمة والإجراءات المتعلقة بنشاط تقنية المعلومات وأمنها, وفقًا لحاجة العمل والمتغيرات المستجدة.

اختصاصات ومهام القسم:

  • إعداد الدراسات المتعلقة بتطوير العمل الإداري والمالي في المكتب.
  • تحديث الصفحة الإلكترونية للمكتب بالتنسيق مع الوحدات المختصة.
  • تحديد احتياجات المكتب من الأنظمة والبرامج الإلكترونية.
  • الإشراف على أنظمة الحاسب الآلي والآلات الطابعة بالمكتب، واتخاذ إجراءات صيانتها بالتنسيق مع الجهات المعنية.
  • توفير البيانات والمعلومات المطلوبة للمكتب.
  • حفظ الملفات والمكاتبات الخاصة بالقسم والمحافظة على سرية المعلومات فيه وأمنها.

بيانات موظفي القسم:

قسم المعلومات والاتصالات الإدارية

وفاء بنت خميس العدوية

موظفة

9941974 +968

wafaak@squ.edu.om

إيمان بنت راشد الإسماعيلية

موظفة

3714 2414 +968

emanr@squ.edu.om