imgimage4
image4
imgCollege of Engineering
College of Engineering
imgEngineering Open Day
Engineering Open Day
imgكلية الهندسة
كلية الهندسة
imgاليوم الرياضي
اليوم الرياضي
imgتعاون دولي
تعاون دولي
imgالإعتماد الأكاديمي
الإعتماد الأكاديمي
imgطلاب الهندسة
طلاب الهندسة
imgطلاب الهندسة
طلاب الهندسة
 
 
 
  • ارشادات ونماذج
  • إتصال وإمتداد
  • الخريجون
  • الوظائف المتوفرة

 

 المجالس الاستشارية الصناعية

 
                       

 التدريب الصناعي


    

الخريجون
           

تفتخر كلية الهندسة بخريجيها الذين حققوا نجاحا لا نظير له في حياتهم العملية على المستويين المحلي والإقليمي.

 

مرحبا بكم في الصفحة الخاصة لأكثر من 5000 من خريجي كلية الهندسة، حيث تستمر العلاقة المتبادلة مع كليتكم بعد يوم تخرجكم، لذلك ندعوكم لزيارة هذه الصفحة من حين إلى آخر للبقاء على إطلاع مستمر على أحداث وأخبار الكلية والتواصل معها


إقرأ المزيد

 
نبذة عن الكلية

نرحب بكم في كلية الهندسة بجامعة السلطان قابوس ونتمنى أن نحظى برضاكم من خلال زيارتكم للكلية لتصبح مهندساَ متميزاَ أو بغرض التعاون مع الكلية. تسعى كلية الهندسة دوماَ لتحقيق رؤيتها في المحافظة على مكانتها المرموقة في الجانب التعليمي والبحثي في المنطقة. وتعد كلية الهندسة بجامعة السلطان قابوس الأميز ضمن كليات الهندسة بسلطنة عمان وتقدم عددًا من البرامج المتميزة في الهندسة المعمارية، والهندسة الكيميائية، والهندسة المدنية، وهندسة الكهرباء والحاسب الآلي (وتحوي الاتصالات ومعالجة الإشارة، وأنظمة القدرة والطاقة، وأنظمة الحاسب الآلي والشبكات، والقياسات الالكترونية والتحكم)، والهندسة الصناعية، والهندسة الميكانيكية، والهندسة الميكاترونية، وهندسة النفط. كما تقدم الكلية أيضا برنامج الهندسة الزراعية بالتعاون مع كلية العلوم الزراعية والبحرية. 

إن جميع برامج كلية الهندسة معترف بها رسميًا من قبل مجلس الاعتماد للهندسة والتكنولوجيا (ABET)  وكان آخر اعتماد لها في عام 2014م. 


للمزيد


الأخبار والفعاليات
  • الاحتفال بالعيد الوطني الخامس والاربعين