أنواع الدعم المالي

1-      موازنة الكلية الجارية للعمانيين

·         يحصل المشارك على إجازة رسمية وتصرف له تذكرة سفر بالدرجة السياحية مع منحه مصاريف التسجيل والبدلات المقررة للمهمة الرسمية حسب درجة المتقدم. إذا لم يتكفل منظمو المؤتمر بأي منها.

·         يقدم الدعم مرة واحدة خلال العام الأكاديمي.

·         يقدم الدعم حسب توفر الموازنة في الكلية.

 

2-      الموازنة المركزية للمؤتمرات:

·         يشترط في مقدم الطلب أن يكون قد أمضى سنة على الأقل في خدمة الجامعة وأن يستمر في خدمتها لمدة لا تقل عن سنة بعد مشاركته في المؤتمر.

·         تتولى لجنة المؤتمرات العلمية برئاسة نائب الرئيس للدراسات العليا والبحث العلمي وعضوية مساعدي نائب الرئيس دراسة الطلبات المقدمة للمشاركة في المؤتمرات العلمية من الموازنة المركزية للمؤتمرات وتقرر بشأنها بالقبول أو الرفض، وثم إعتمادها من قبل نائب الرئيس.

·         يقدم الدعم المالي مرة واحدة في السنة المالية ويشمل تذكرة سفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية من مسقط أو من أية دولة يكون متواجداً فيها، وقت انعقاد المؤتمر، أيهما أقرب، إلى مقر انعقاد المؤتمر، بشرط ألا تتجاوز قيمة التذكرة مبلغ 600 ريال، ومبلغ 400 ريال مصاريف حضور المؤتمر وإجازة رسمية.

 

3-      المشاريع البحثية:

 المشاريع الممولة داخلياً (البحوث الاستراتيجية، والبحوث المشتركة ).

·         يستحق الموظف (الباحث الرئيسي، الباحثون المشاركون) تذكرة سفر بالدرجة السياحية، ومصاريف التسجيل، والبدلات المقررة حسب درجة المتقدم وإجازة رسمية.

·         يعتمد الدعم المالي على توفر مبلغ في موازنة المشروع بند السفر وحضور المؤتمرات. على أن لا يتجاوز مجموع مبلغ الدعم (تذكرة السفر + البدلات + رسوم التسجيل) للمشارك عن 1000 ريال عماني.

·         يمكن للباحث الرئيسي والباحثون المشاركون المشاركة مرة واحدة فقط لكل واحد منهم في المشروع.

المشاريع الممولة من جهات خارجية - العقود البحثية والاستشارات 

·         يستحق الموظف(الباحث الرئيسي، الباحثون المشاركون) تذكرة سفر بحسب درجته الوظيفية، بما لا يزيد عن درجة رجال الأعمال، ومصاريف التسجيل، والبدلات المقررة حسب درجة المتقدم.

 

4-      النفقة الخاصة:

·         يمنح المتقدم إجازة حضور مؤتمر في حال رغبته في تحمل المصاريف المالية للمؤتمر.

·         لا يشترط تقدم عضو هيئة التدريس بورقة علمية.

 

5-      دعوة من اللجنة المنظمة:

·         يمنح المتقدم من عضو هيئة التدريس إجازة حضور مؤتمر في حال دعوته من قبل اللجنة المنظمة للمؤتمر العلمي وتحملها للمصاريف المالية.

·         لا يشترط تقدم عضو هيئة التدريس بورقة علمية.