Wednesday, July 23, 2014
English Site Link
University Home
 الأقسام » المعدات والأجهزة العلمية » الأجهزة المختبرية

المسؤوليات:

  • استلام طلبات شراء الأجهزة والمعدات الجديدة عبر نظام المشتريات أليا، ثم يتم مراجعتها للتأكد من وضع المواصفات الفنية وكتابتها بصورة صحيحة ومضمونه وكذلك عدم مخالفاتها لبعض القوانين العامة وكما يتم التأكد من الحاجة الفعلية لهذه الطلبات وذلك بعدم وجود أجهزة مماثلة بنفس الكلية أو القسم يمكنها تأدية الفرص وكذلك التأكد من العدد المطلوب. ويتم كل ذلك بالتنسيق مع الجهة الطالبة قبل اعتماده وإرساله آليا عبر نظام المشتريات لدائرة المشتريات لطلب عروض الأسعار من الشركات .
  • تحليل عروض الأسعار وبالتنسيق مع الجهات الطالبة لاختيار الأنسب مع الوضع في الاعتبار الأتي :-
  • استلام وتركيب وفحص الأجهزة الجديدة ومتابعة فترات الضمان .
  • إجراء أعمال الصيانة الروتينية والوقائية والتصحيحية والطارئة.
  • متابعة توفير قطع الغيار اللازمة للصيانة الذاتية التي يقوم بها الفنيين المختصين بالقسم سواءً كانت بمواقع الأجهزة أو بالورشة التخصصية بالدائرة
  • إعداد التقارير الفنية الخاصة بالأجهزة وحفظها ألياً بنظام الصيانة الخاص بالقسم.
  • إعداد مستندات مناقصات اتفاقيات الصيانة للأجهزة والمعدات مع الشركات المحلية والخارجية ومتابعة إجراءات تجديد هذه الاتفاقيات .
  • القيام بالإشراف الفني والمتابعة الميدانية للتأكد من قيام مهندسي وفنيي الشركات المعنية بتنفيذ بنود الصيانة الخاصة باتفاقيات صيانة الأجهزة وتنفيذها بالأوقات المحددة.
  • إعداد وحفظ التقارير الفنية الخاصة بصيانة الأجهزة التي تضاف بواسطة اتفاقيات الصيانة.

     

 
Copyright (c) 2014 ArTechnicalAffairs