Menu
Menu

اختتام بطولة كرة القدم لموظفي الجامعة

  • 02/01/2018 12:56:00 ص
  • View Count 235
  • Return
اختتام بطولة كرة القدم لموظفي الجامعة

اختتمت في جامعة السلطان قابوس بطولة ثمانيات كرة القدم لموظفي الجامعة، تحت رعاية سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني، رئيس الجامعة، وذلك بالمجمع الرياضي للطبة الذكور، ونظم هذه البطولة قسم النشاط الرياضي بعمادة شؤون الطلبة، وقد شارك فيها (145) لاعبًا ضمن 11 فريقًا من مختلف الدوائر والمراكز في الجامعة، وتوج فريق عمادة شؤون الطلبة بالمركز الأول، وجاء فريق المستشفى الجامعي (ب) في المركز الثاني بنتيجة 1/0. وقد استمرت البطولة مدة أسبوعين.

تسعى هذه البطولة إلى توطيد العلاقات بين موظفي الجامعة، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة لما تعود عليهم بالنفع والفائدة، مع تغيير أجواء العمل والروتين اليومي.

 الجدير بالذكر أن قسم الأنشطة الرياضية هو أحد الأقسام التابعة لدائرة النشاط الثقافي والرياضي بعمادة شؤون الطلبة وهو الجهة التي تشرف على الأنشطة الرياضية، ويقوم بإعداد البرامج والأنشطة الرياضية المختلفة التي تساعد طلبة وموظفي وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة على استثمار أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وبما يهيئ لهم الفرص العديدة لتنمية وصقل مواهبهم وإشباع هواياتهم في الأنشطة الرياضية المتنوعة، وكذلك تقديم كافة الخدمات على استمرارهم وتواصلهم في ممارسة الأنشطة الرياضية.

 

Related

Share