إعداد سيرة ذاتية مميزة هي مفتاح حصولك على الوظيفة المناسبة
يمكن لأخصائيّ التوجيه الوظيفي مساعدتك في إعداد سيرتك الذاتية وغيرها من مراسلات التوظيف بطريقة احترافية من خلال:
• تزويدك بالنماذج التعليمية (الاصدارات)
• إرشادك إلى أفضل الطرق لإبراز وتسويق مؤهلاتك وخبراتك ومهاراتك
• مراجعة سيرتك الذاتية وابداء الملاحظات لتطويرها
كيف أستفيد من هذه الخدمة؟
• أحصل على نسختك الإلكترونية من النماذج المختلفة للسير الذاتية والمراسلات الوظيفية من هنا (الإصدارات)
• قم بزيارة مركز التوجيه الوظيفي (قسم التوعية والتوجيه) في مبنى ملحق الإدارة - الطابق الأرضي خلال الساعات التالية (الساعة 9 صباحا وحتى 1 ظهرا) بعد حجز موعد على أحد الأرقام التالية: (24145992 – 24145833 – 24145976 – 24145982)
• عبر البريد الإلكتروني (career-tools@squ.edu.om)
ملاحظات هامة:
1. للحصول على الإصدارات الورقية لنماذج السيرة الذاتية يمكنك زيارة المركز أي وقت خلال ساعات الدوام الرسمي (7:30 ص – 2:30 م).
2. لمراجعة سيرتك الذاتية للمرة الأولى يرجى مراعاة الآتي:
- إحضار نسخة مطبوعة منها عند زيارتك للمركز لمراجعتها مع المختصين.
- لن يتعامل موظفو المركز مع أي نوع من أجهزة الذاكرة مخزنة عليها نسخ إلكترونية.
- احضار نسخة حديثة من سيرتك الذاتية.
- لا يقوم المركز بكتابة السيرة الذاتية أو ترجمتها لأي طالب.
3. بعد المراجعة الأولى، يمكنك إرسال سيرتك الذاتية أو غيرها من مراسلات التوظيف على البريد الإلكتروني (career-tools@squ.edu.om) ليقوم فريق عمل قسم التوعية والتوجيه بمراجعتها مرة أخرى وابداء الملاحظات عليها.