السيرة الذاتية ومراسلات التوظيف
إعداد سيرة ذاتية مميزة هي مفتاح حصولك على الوظيفة المناسبة 
 
يمكن لأخصائيّ التوجيه الوظيفي مساعدتك في إعداد سيرتك الذاتية وغيرها من مراسلات التوظيف بطريقة احترافية من خلال:
• تزويدك بالنماذج التعليمية (الاصدارات)
• إرشادك إلى أفضل الطرق لإبراز وتسويق مؤهلاتك وخبراتك ومهاراتك
• مراجعة سيرتك الذاتية وابداء الملاحظات لتطويرها 
 
كيف أستفيد من هذه الخدمة؟
• أحصل على نسختك الإلكترونية من النماذج المختلفة للسير الذاتية والمراسلات الوظيفية من هنا (الإصدارات) 
• قم بزيارة مركز التوجيه الوظيفي (قسم التوعية والتوجيه) في مبنى ملحق الإدارة - الطابق الأرضي خلال الساعات التالية (الساعة 9 صباحا وحتى 1 ظهرا) بعد حجز موعد على أحد الأرقام التالية: (24145992 – 24145833 – 24145976 – 24145982)
• عبر البريد الإلكتروني (career-tools@squ.edu.om)
 
ملاحظات هامة:
1. للحصول على الإصدارات الورقية لنماذج السيرة الذاتية يمكنك زيارة المركز أي وقت خلال ساعات الدوام الرسمي (7:30 ص – 2:30 م).
2. لمراجعة سيرتك الذاتية للمرة الأولى يرجى مراعاة الآتي:
- إحضار نسخة مطبوعة منها عند زيارتك للمركز لمراجعتها مع المختصين.
- لن يتعامل موظفو المركز مع أي نوع من أجهزة الذاكرة مخزنة عليها نسخ إلكترونية. 
- احضار نسخة حديثة من سيرتك الذاتية.
- لا يقوم المركز بكتابة السيرة الذاتية أو ترجمتها لأي طالب.
3. بعد المراجعة الأولى، يمكنك إرسال سيرتك الذاتية أو غيرها من مراسلات التوظيف على البريد الإلكتروني (career-tools@squ.edu.om) ليقوم فريق عمل قسم التوعية والتوجيه بمراجعتها مرة أخرى وابداء الملاحظات عليها.