الخدمات المقدمة لكليات الجامعة
الخدمات المقدمة لكليات الجامعة
 
• خدمات متعلقة بتنظيم برامج توعوية:
يقوم المركز  بالإضافة إلى البرامج التوعوية الدورية التي يقدمها، بــ:
1. تصميم برامج مهنية توعوية خاصة لطلبة كليات الجامعة (كلية/قسم/تخصص) حسب احتياجات الطلبة، سواءً كانت ضمن الساعات المعتمدة في الخطط الأكاديمية أو غير معتمدة.
2. تنظيم فعاليات وبرامج توعوية مختلفة للطلبة.
كيف أستفيد من هذه الخدمة؟ 
يزيارة المركز التوجيه الوظيفي في مبنى ملحق الإدارة-الطابق الأرضي خلال ساعات الدوام الرسمي من (الساعة 8 صباحا وحتى 2 ظهرا)
أو التواصل هاتفياً للتنسيق مع قسم التوعية والتوجيه، على الأرقام التالية: (24145982 – 24145992 – 24145833 – 24145976)
 
 
• خدمات متعلقة بسوق العمل:
يقوم مركز التوجيه الوظيفي بتنسيق قنوات الاتصال بين قطاعات العمل المختلفة وبين الجامعة من جهة، وبين الطللبة من جهة أخرى. وتشجيع القطاع الخاص للمشاركة الفعالة في البرامج التعليمية والتدريبية في الجامعة، وهنا بعض الخدمات التي يقدمها:
1. تنظيم الحلقات النقاشية بين الأقسام الأكاديمية ونظرائها بسوق العمل لمواكبة متطلبات سوق العمل. 
2. تعريف قطاعات العمل بالبرامج الأكاديمية والتخصصات المستحدثة  
3. التنسيق مع الجهات الحكومية لتغيير المسميات الوظيفية لبعض التخصصات الجامعية 
4. تنظيم الفعاليات والمعارض الخاصة بقطاعات العمل والتي تخدم طلبة وخريجي الجامعة 
5. توفير دليل قطاعات العمل للطلاب المتوقع تخرجهم او الخريجين 
 
كيف أستفيد من هذه الخدمة؟ 
يرجى التكرم من جميع الراغبين بالاستفادة من الخدمات المقدمة، التواصل أولا مع مساعد العميد للتدريب وخدمة المجتمع او مساعد العميد للدراسات الجامعية في كليته الجامعية للتنسيق المسبق واخطارنا رسميا بالخدمة المطلوبة. 
موقع مركز التوجيه الوظيفي (قسم العلاقات المهنية) في مبنى ملحق الإدارة-الطابق الأرضي خلال ساعات الدوام الرسمي من (الساعة 8 صباحا وحتى 2 ظهرا) 
أو الاتصال على أحد الأرقام التالية (24145977-24145978-24145987)  
البريد الإلكتروني (career-relation@squ.edu.om)