قيّم خدماتنا

دليل الإجراءات

فيديو تعليمي

الدعم الفني لنظام التعلم الإلكتروني
 
معالجة المشاكل التقنية التي يواجهها المحاضر والطلبة في نظام التعلم الإلكتروني
رمز الخدمة:
UNETS3
مدة تنفيذ الخدمة:
خلال 48 ساعة
التواصل:
(محول)
2726 أو 2835 أو 1549
(من خلال تطبيق واتس اب)
72727871 أو 72727870
طريقة طلب الخدمة

عبر الاستمارة الإلكترونية (إبدأ الخدمة)

المتطلبات

لا توجد

الإجراءات
  1. تعبئة استمارة طلب الخدمة وتوضيح نوع المشكلة التقنية 
  2. سيتم تحليل الطلب ومعالجة المشكلة والتواصل عبر البريد الالكتروني مع طالب الخدمة 
  3.  بعد إنجاز الطلب يجب على طالب الخدمة تعبئة استمارة تقييم خدمات المركز "قيّم خدماتنا"
معلومات أخرى
  • في حالة مواجهة المحاضر أو الطلبة مشكلة في الدخول إلى نظام التعلم الالكتروني عليهم التأكد أولاً بأن المشكلة لا علاقة لها بحساب الالكتروني الخاص بالطالب أو المحاضر للدخول إلى بوابة الجامعة والبريد الالكتروني.
  • في حالة وجود مشكلة في الحساب البريد الإلكتروني الجامعي يرجى التوجه إلى مركز نظم المعلومات