قيّم خدماتنا

دليل الإجراءات

فيديو تعليمي

طلب صيانة أجهزة سمعبصرية
 
طلب صيانة أجهزة سمعبصرية
رمز الخدمة:
UNPMS2
مدة تنفيذ الخدمة:
من يوم إلى شهر.
التواصل:
محول: 1543/ 2812
طريقة طلب الخدمة

عبر الاستمارة الإلكترونية (إبدأ الخدمة)

المتطلبات

لا توجد

الإجراءات

  1. تعبئة الاستمارة الإلكترونية وتوفير التفاصيل المطلوبة.
  2. بعد تحليل الطلب وبناءاً على جدول أعمال القسم سيتم تحديد موعد وزيارة الموقع وفحص الجهاز
  3. في حالة أن الجهاز تحت الضمان يتم التواصل مع الشركة لعمل إجراءات الصيانة او استبدال الجهاز
  4. اذا كان الجهاز لا يعمل وانتهت فترة ضمانه ويمكن صيانته يتم اجراء عمل صيانة داخلية من قبل القسم وفي حالة تعذر صيانته داخليا يقوم القسم بالتواصل مع الشركة الموردة لعمل صيانة للجهاز على حساب الجهة.
  5. في حال عدم إمكانية صيانة الجهاز سيتم إخراجه من الخدمة، ونقله للمزاد.
  6. بعد إنجاز الطلب يجب على طالب الخدمة تعبئة استمارة تقييم خدمات المركز "قيّم خدماتنا".
معلومات أخرى

لا توجد