البوابة الإلكترونية

وجهتك للخدمات الإلكترونية بالجامعة

 

البوابة الالكترونية لجامعة السلطان قابوس تعتبر منفذ الكتروني يتم الدخول من خلاله للخدمات الإلكترونية المتوفرة على شبكة المعلومات داخل وخارج الجامعة، يتم عرضها أو الوصول إليها من خلال صفحات أو روابط تخدم قطاع أو عدة قطاعات بالجامعة أو فئة من المستفيدين من خدمات الجامعة.ويتم الدخول لهذه الروابط الصفحات بواسطة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالمستخدم لكلاً من طلاب وموظفي الجامعة من كوادر اكاديمية وفنية وإدارية حسب التخاويل المخصصة له. 

 

للوصول للبوابة الإلكترونية: https://portal.squ.edu.om/

 

 

الطلبة

يستطيع كل الطلبة المنتسبين للجامعة الدخول للبوابة الإلكترونية؛ ويستطيع كلاً الوصول للخدمات المخصصة للفئة التي ينتمي إليها.

الموظفين

يستطيع الموظفين بعقد دائم الوصول للبوابة والاستفادة من الخدمات المخصصة كلاً لفئته، ولكن لا يمكن للموظفين بعقد مؤقت الدخول للبوابة ولا يشمل ذلك الأكاديميين الزائرين.

الخدمات المرتبطة بالبوابة الإلكترونية
  •  طلب إضافة خدمة جديدة في البوابة الإلكترونية
  • طلب الدعم الفني للخدمات المتوفرة بالبوابة الإلكترونية

بطاقة الخدمة

مسمى الخدمة

وصف الخدمة

المستفيد

الوحدة المسؤولة عن الخدمة-داخلياً

 طلب إضافة خدمة جديدة في البوابة الإلكترونية

يمكن لوحدات الجامعة  من خلال هذه الخدمة طلب إضافة خدمة جديدة للبوابة الإلكترونية، وسيقوم موظفو مركز نظم المعلومات المعنيين بدراسة إمكانية إضافتها والعمل على إضافتها لاحقاً.

 الموظفين

  • قسم تحليل وإدارة الأنظمة
  • قسم المواقع والخدمات الإلكترونية
  • قسم تطوير الأنظمة والخدمات الإلكترونية

الاشتراطات

الوثائق المطلوبة

قنوات طلب الخدمة

الوقت المقدر لإتمام الخدمة

لا يوجد 

لا يوجد

 نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات ITSM

يعتمد على حجم العمل الذي يحتاجه المبرمجون للعمل على الخدمة المطلوبة

 

معلومات التواصل

البريد الإلكتروني: itss@squ.edu.om

الهاتف: 2888 2414

بطاقة الخدمة

مسمى الخدمة

وصف الخدمة

المستفيد

الوحدة المسؤولة عن الخدمة-داخلياً

طلب الدعم الفني للخدمات المتوفرة بالبوابة الإلكترونية

يمكن للطلبة وللموظفين من خلال هذه الخدمة طلب طلب الدعم الفني للخدمات المتوفرة بالبوابة الإلكترونية (خدمات الطلبة، والخدمات الأكاديمية، والخدمات العامة)، ويقوم موظفو مركز نظم المعلومات المختصين بتقديم الدعم ومعالجة الخلل إن توفر مباشرة.

الطلبة والموظفين 

  • قسم خدمات تقنية المعلومات
  • أقسام تطوير الأنظمة والخدمات الإلكترونية

الاشتراطات

الوثائق المطلوبة

قنوات طلب الخدمة

الوقت المقدر لإتمام الخدمة

لا يوجد 

لا يوجد

للطلبة: البريد الإلكتروني الخاص بقسم خدمات تقنية المعلومات itss@squ.edu.om

أو الاتصال هاتفياً: 24142888

للموظفين: تقديم طلب عبر نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات ITSM

يعتمد على الدعم المطلوب

 

معلومات التواصل

البريد الإلكتروني: itss@squ.edu.om

الهاتف: 2888 2414