OAAA_logo

 

دعوة عامة للجمهور للتقدم بطروحات وملاحظات عن

البرنامج التأسيسي العام بجامعة السلطان قابوس 

 

هل لديك أية ملاحظات أو طروحات حول البرنامج التأسيسي العام بجامعة السلطان قابوس؟

سيزور فريق مستقل من الهيئة العُمانية للاعتماد الأكاديمي مركز الدراسات التحضيرية بجامعة السلطان قابوس من أجل مراجعة جودة البرنامج التأسيسي العام بـالجامعة من 25 إلى 27 مارس، 2019. والغرض الأساسي من هذه الزيارة هو إعلام الجمهور حول جودة البرنامج التأسيسي العام بالجامعة وللمساعدة على إعداد الطلاب بشكل أفضل للدراسات الجامعية في كلياتهم. و ستؤدي هذه الزيارة إلى نشر تقرير تدقيق جودة البرنامج التأسيسي العام.

و ستتضمن عملية التدقيق النظر في كافة الأنشطة والخدمات ذات الصلة بالبرنامج التأسيسي العام بالجامعة، بما في ذلك حوكمة البرنامج وإدارته، والتدريس، وخدمات الدعم الطلابي، والأكاديمي، والمناهج، والتقويم والأنشطة الأخرى. لذا، تدعو الهيئة العُمانية للاعتماد الأكاديمي كافة الأشخاص والجهات التي ترغب في التقدم بطروحات أو ملاحظات حول هذه الأنشطة والخدمات لتقديمها إلى الهيئة تحريريا .

تخضع الملاحظات والطروحات للشروط والأحكام التالية:

  • يجب إرسال جميع الملاحظات مباشرة إلى مديرة مراجعة تدقيق جودة البرنامج التأسيسي العام بجامعة السلطان قابوس، الدكتورة ليلى فرازاليتش عبر بريدها الإلكتروني  lejla@oaaa.gov.omlejla@oaaa.gov.om ، في موعد أقصاه 14 مارس 2019.
  • سيتم التعامل مع جميع الطلبات بسرية تامة.
  • يجب أن تحمل الملاحظات المقدَّمة اسم صاحبها الكامل وعنوان الاتصال به. لن يتم قبول الطلبات المجهولة.
  • يجب أن يكون الشخص / الأشخاص على استعداد لإجراء مقابلة هاتفية مع فريق تدقيق جودة البرنامج التأسيسي في جامعة السلطان قابوس، إذا لزم الأمر.
  • ينبغي أن يتناول الطلب القضايا / الأنشطة المتعلقة بالبرنامج التأسيسي في جامعة السلطان قابوس، مدعومة بأدلة واضحة. لا ينبغي إدراج المطالبات غير المدعومة بالأدلة ولا الادعاءات والشكاوى الشخصية.
  • يجب ألا تتجاوز الملاحظات المقدَّمة الألف (1000) كلمة.
     
  •  
  • لمزيد من المعلومات حول إستعداد جامعة السلطان قابوس لعملية تدقيق جودة البرنامج التأسيسي، يمكن لموظفي وطلاب جامعة السلطان قابوس الاتصال بالمكرمة الدكتورة بدرية الشحي، مديرة مركز الدراسات التحضيرية عبر بريدها الإلكتروني bshihi@squ.edu.ombshihi@squ.edu.om
  • وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة www.oaaa.gov.om  www.oaaa.gov.om أو الاتصال بالدكتورة ليلى فرازاليتش، مديرة المراجعة للبرنامج التأسيسي العام لجامعة السلطان قابوس، عبر بريدها الالكتروني lejla@oaaa.gov.omlejla@oaaa.gov.om