الرئيسية
حول العمادة
مهامنا
من نحن
الطلبة
البرامج
برامج المهارات
التقويم الأكاديمي
اتصل بنا
English
الرئيسية
+
حول العمادة
مهامنا
من نحن
الطلبة
البرامج
برامج المهارات
التقويم الأكاديمي
اتصل بنا
English
سياسة الخصوصية
تحدد فترة الدفع الإلكتروني في إعلان تسجيل المقررات الدراسية للفصل الدراسي على أن يتم دفع الرسوم الدراسية كاملة عن الفصل الدراسي، وفي حالة عدم الدفع سيتخذ الإجراء الآتي:
للدفعات ما قبل 2018، يمنع الطالب من إنهاء أي إجراء أكاديمي لحين سداد الرسوم كاملة.
للدفعات 2018 وما بعد: يعد الطالب منسحباً انسحاباً غير رسمي ويُطوى قيده بالجامعة في حالة عدم دفع الرسوم الدراسية.
الطلبة الحاصلون على تمويل من جهات خارجية عليهم تقديم رسالة التمويل الصادرة من الجهة الممولة إلى قسم الرسوم الدراسية لإنهاء إجراءاتهم في النظام الإلكتروني.
بعد التأكد من إتمام سحب المبلغ من حساب الطالب وعدم تحديث خانة الدفع في نظام معلومات الطلبة، يرجى مراجعة القسم بما يثبت لتحديث البيانات.
ستكون إجراءات استرجاع المبالغ للطلبة المستحقين (مؤجل/ منسحب/ حذف مادة) بعد انتهاء فترة الحذف بتقدير (س).