يرجى الاطلاع على الملاحظات الواردة أدناه قبل دفع الرسوم الدراسية.
- رسوم تقديم الطلب
- رسوم الوثائق الاكاديمية
- الرسوم الدراسية لمقررات الدراسات العليا:
- الملتحقين بالبرنامج قبل فصل الخريف 2017م: إذا تم التأجيل أو الانسحاب من الجامعة أو الانسحاب من المقررات/ الرسالة في فترة الحذف بتقدير (س) يتم إعادة 70% من الرسوم المدفوعة في ذلك الفصل.
- الملتحقين بالبرنامج اعتباراً من فصل الخريف 2017م : إذا تم التأجيل أو الانسحاب من الجامعة أو الانسحاب من المقررات/ الرسالة في الفترة من الأسبوع الأول وحتى نهاية الحذف بتقدير (س) فيتم إعادة الرسوم المدفوعة كاملة في ذلك الفصل.
- تسري على جميع الدفعات:
- إذا تم التأجيل أو الانسحاب من الجامعة أو الانسحاب من المقررات/ الرسالة بعد فترة الحذف بتقدير (س) لا يرد أي مبلغ من الرسوم المدفوعة في ذلك الفصل.
- في حالة فصل الطالب من الجامعة لا يرد أي مبلغ من الرسوم المدفوعة في ذلك الفصل.
- في حالة إلغاء أو تجميد المقررات لأي سبب من قبل الجامعة يتم إعادة الرسوم المدفوعة كاملة في ذلك الفصل.
إجراءات استرجاع مبالغ الرسوم الدراسية:
- تبدأ إجراءات استرجاع مبالغ الرسوم الدراسية للمستحقين (المؤجلين/ المنسحبين/ حذف مقرر) بعد اخر يوم للتأجيل والحذف بتقدير W.
- لطلبة المنح الدراسية والمقاعد الممولة، تبدأ إجراءات استرجاع مبالغ الرسوم الدراسية المدفوعة من الطلبة في الأسبوع السابع من الفصل الدراسي.