تجاوب

تعد المنصة الوطنية للمقترحات والشكاوى والبلاغات (تجاوب) منظومة مركزية موحدة بنوافذ متعددة ترتبط مع أكثر من 55 مؤسسة حكومية، تم تطويرها بمنهجيات متقدمة توظف أحدث التقنيات لضمان تجربة مستخدم متميزة وشاملة مع واجهة استخدام سهلة لضمان شمولية الوصول لجميع الفئات، إضافة إلى أنظمة أمان متقدمة تحمي خصوصية بيانات المستخدمين، و تمثّل المنصة الوطنية للمقترحات والشكاوى والبلاغات (تجاوب) خطوة نوعية تعكس التزام الحكومة بتعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل الفاعل، وتحسين بيئة الأعمال عبر توفير قنوات تواصل أكثر كفاءة وشفافية، ورافدًا أساسيًا في تجويد الخدمات الحكومية، وتعزيز التفاعل المباشر بين المستفيدين والمؤسسات الحكومية، مما يتيح تطوير الحلول وتحسين الأداء بناءً على احتياجات فعلية وبيانات حقيقية، وتشجيع الابتكار عبر استثمار الأفكار والمقترحات للوصول إلى منهجيات عمل أكثر كفاءة

دائرة خدمات المراجعين نقطة الانطلاق

دائرة خدمات المراجعين نقطة الانطلاق

إذا كنت غير متأكد إلى أين تتجه للحصول على المساعدة فنحن نقطة الانطلاق المناسبة

إذا كنت غير متأكد إلى أين تتجه للحصول على المساعدة فنحن نقطة الانطلاق المناسبة



تسعى دائرة خدمات المراجعين لتسهيل الإجراءات الإدارية وتقديم خدمات للمراجعين وتوفير خدمات للمراجعين وتوفير قنوات تواصل مع وحدات الجامعة المختلفة وتقديم صورة إيجابية عن آلية تبسيط الإجراءات الإدارية بالإضافة إلى تقديم خدمات ذات جودة عالية والعمل على حل المشكلات والمعضلات الخاصة بالمراجعين ومتابعتها. حيث تهدف الدائرة إلى وضع أطر ومعايير واضحة لمقدم الخدمة والمستفيدين منها، وذلك من أجل الارتقاء بالخدمات، وتقديم صورة إيجابية حول الخدمات المقدمة للمراجعين. 



 

  • قيم خدماتنا
  • الأسئلة الشائعة
  • المراجعين
  • الخدمات الإلكترونية

    

اتصل بنا
  • *
  • *
تواصل معنا

 

جامعة السلطان قابوس

الخوض

ص.ب 50

الرمز البريدي 123

مركز الاتصال 24141111

البريد الإلكتروني :customer@squ.edu.om