إرشادات دفع الرسوم الدراسية

 

فترة الدفع
تحدد فترة وآلية دفع الرسوم الدراسية في إعلان دفع الرسوم الدراسية للفصل الدراسي

 

عدم الدفع - للدفعات ما قبل 2018
يمنع الطالب من إنهاء أي إجراء أكاديمي لحين سداد الرسوم كاملة، وعليه سيتم وضع عهدة مالية تمنع التسجيل للفصل القادم.

 

عدم الدفع - للدفعات 2018 وما بعد
يعد الطالب منسحباً انسحاباً غير رسمي ويُطوى قيده بالجامعة في حالة عدم دفع الرسوم الدراسية.

 

الطلبة الحاصلون على تمويل من جهات خارجية
عليهم تقديم رسالة التمويل الصادرة من الجهة الممولة إلى قسم الرسوم الدراسية لإنهاء إجراءاتهم في النظام الإلكتروني.

 

عدم تسجيل عملية دفع الرسوم الدراسية
في حالة عدم تسجيل عملية دفع الرسوم الدراسية في صفحة الطالب بنظام SIS وقيام النظام بخصم المبلغ يرجى التواصل مع قسم الرسوم الدراسية عبر البريد الإلكتروني (dps_fees@squ.edu.om) وذلك لتثبيت العملية وتحديث البيانات في النظام وارسال التفاصيل التالية: الاسم/ الرقم الجامعي / إيصال البنك)

 

 

إرشادات دفع الرسوم الدراسية