• عن القسم
  • الأهداف
  • الخدمات المقدمة
  • الاستمارات
  • الموظفون
  • للتواصل معنا

 

جاء إنشاء قسم التنسيق والمتابعة بموجب قرار سعادة الدكتور رئيس الجامعة رقم (307/ 2015) بتاريخ 3 مارس 2015م والذي يتبع مكتب عميد شؤون الطلبة، وذلك لأهمية عملية التنسيق والمتابعة.

  1. ضمان تنفيذ تعليمات عميد شؤون الطلبة لكل الدوائر.

  2. التعاون المشترك مع دوائر العمادة بطريقة تحقق الأهداف المرسومة للعمادة.

  3. تنسيق الجهد الجماعي بين جميع الأقسام في دوائر العمادة وخارجها حتى يتم تحقيق أهداف العمل بشكل متكامل.

  4. التنسيق بين قنوات الاتصال الأفقية والرأسية وفق الهيكل التنظيمي المعتمد للعمادة.

  5. تحقيق الأهداف المرسومة للعملية الإدارية والتنسيقية بأعلى درجة من الكفاءة.

  • الإشراف العام على عملية التنسيق والمتابعة بمكتبي مساعديْ العميد ودوائر العمادة وأقسامها.

  • نقل توجيهات عميد شؤون الطلبة ومتابعة تنفيذها.

  • حلقة وصل إدارية تنسيقية منظمة بين مكتب عميد شؤون الطلبة ودوائر العمادة وأقسامها والجهات الخارجية.

  • الإشراف على تنظيم الاجتماعات التنسيقية مع الجهات المعنية داخل العمادة وخارجها.

  • تنظيم استلام وتسليم جميع المراسلات الصادرة والواردة للعمادة مع عرض وحفظ البريد الخاص بالعميد.

  • حفظ وأرشفة البريد الصادر والوارد طبقاً لمعايير الجودة وأخلاقيات المهنة.

  • إدارة سجل الصادر والوارد بالعمادة، ونظام إدارة الوثائق والمراسلات الإلكترونية، وتوزيع البريد على الدوائر والأقسام المعنية.

  • حفظ الملفات والمكاتبات الخاصة بالقسم والمحافظة على سرية وأمن المعلومات به.

  • إعداد وكتابة التقارير والمذكرات والخطابات بناءً على متطلبات العمل.

  • بحث الموضوعات التي يطلب عميد شؤون الطلبة دراستها وذلك بالاتصال والتنسيق مع الجهات المعنية.

  • تنظيم المواعيد والمقابلات والزيارات والاجتماعات والاتصالات الخاصة بالعميد.

  • إحالة بعض المواضيع من القسم مباشرةً داخل العمادة بناءً على توجيهات عميد شؤون الطلبة.

  • متابعة جميع المواضيع التي تخص العمادة والتواصل مع وحدات الجامعة بشأنـها.

  • متابعة المذكرات والرسائل المحولة من مكتب عميد شؤون الطلبة إلى دوائر العمادة والعكس.

  • إعداد تقارير شهرية عن الوحدات التي لا تلتزم بالرد –في الوقت المحدد- على المراسلات التي تحال إليها ورفعها إلى العميد.

  • التنسيق والتعاون مع كافة الأقسام المعنية بالتنسيق والمتابعة في الجامعة.

  • توفير مستلزمات العمادة من الأدوات المكتبية بالتنسيق مع دوائر العمادة ووحدات الجامعة ذات العلاقة.

  • أية مهام أخرى في مجال اختصاصات القسم من قِبل عميد شؤون الطلبة.

  • استمارة إلكترونية لحجز قاعة الاجتماعات بالعمادة.

  • استمارة إلكترونية لحجز قاعات مركز خدمات الطلبة.

  • استمارة إلكترونية لحجز موعد مع عميد شؤون الطلبة.

  • استمارة إلكترونية للإبلاغ عن المفقودات.

  • استمارة إخلاء ذمة (المفقودات).

  • استمارة طلب أدوات قرطاسية.

  • استمارة طلب تصميم.

م

الاسم

البريد الإلكتروني

المحول

1

أحمد بن سيف بن علي المنذري

manthri@squ.edu.om

1571

2

إبراهيم بن عبد الله بن زاهر الفهدي

alfahdi@squ.edu.om

3171

3

عيسى بن مبارك بن خلف الهطالي

hattali@squ.edu.om

3158

4

ميمونة بنت خالد بن خميس الذهلية

maymoona@squ.edu.om

1580

5

أنـهار بنت سعيد بن راشد العبرية

a.alabri5@squ.edu.om

1589

6

مجد بنت عصام بن أحمد الرواس

m.alrawas@squ.edu.om

1533


 

 

عنوان البريد الإلكتروني للقسم:

cf-dsa@squ.edu.om