-
الإشراف العام على عملية التنسيق والمتابعة بمكتبي مساعديْ العميد ودوائر العمادة وأقسامها.
-
نقل توجيهات عميد شؤون الطلبة ومتابعة تنفيذها.
-
حلقة وصل إدارية تنسيقية منظمة بين مكتب عميد شؤون الطلبة ودوائر العمادة وأقسامها والجهات الخارجية.
-
الإشراف على تنظيم الاجتماعات التنسيقية مع الجهات المعنية داخل العمادة وخارجها.
-
تنظيم استلام وتسليم جميع المراسلات الصادرة والواردة للعمادة مع عرض وحفظ البريد الخاص بالعميد.
-
حفظ وأرشفة البريد الصادر والوارد طبقاً لمعايير الجودة وأخلاقيات المهنة.
-
إدارة سجل الصادر والوارد بالعمادة، ونظام إدارة الوثائق والمراسلات الإلكترونية، وتوزيع البريد على الدوائر والأقسام المعنية.
-
حفظ الملفات والمكاتبات الخاصة بالقسم والمحافظة على سرية وأمن المعلومات به.
-
إعداد وكتابة التقارير والمذكرات والخطابات بناءً على متطلبات العمل.
-
بحث الموضوعات التي يطلب عميد شؤون الطلبة دراستها وذلك بالاتصال والتنسيق مع الجهات المعنية.
-
تنظيم المواعيد والمقابلات والزيارات والاجتماعات والاتصالات الخاصة بالعميد.
-
إحالة بعض المواضيع من القسم مباشرةً داخل العمادة بناءً على توجيهات عميد شؤون الطلبة.
-
متابعة جميع المواضيع التي تخص العمادة والتواصل مع وحدات الجامعة بشأنـها.
-
متابعة المذكرات والرسائل المحولة من مكتب عميد شؤون الطلبة إلى دوائر العمادة والعكس.
-
إعداد تقارير شهرية عن الوحدات التي لا تلتزم بالرد –في الوقت المحدد- على المراسلات التي تحال إليها ورفعها إلى العميد.
-
التنسيق والتعاون مع كافة الأقسام المعنية بالتنسيق والمتابعة في الجامعة.
-
توفير مستلزمات العمادة من الأدوات المكتبية بالتنسيق مع دوائر العمادة ووحدات الجامعة ذات العلاقة.
-
أية مهام أخرى في مجال اختصاصات القسم من قِبل عميد شؤون الطلبة.