قسم التوثيق والسجلات الإدارية:
يعمل القسم على إدارة حركة البريد الوارد إلى المكتب والصادر منه.
قسم التنسيق والمتابعة:
يتولى القسم متابعة وحدات الجامعة وغيرها للحصول على الإفادات اللازمة للمواضيع المحالة إليها من نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية
قسم المعلومات والاتصالات الإدارية:
يعمل القسم على توفير المعلومات والبيانات المطلوبة لنائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية ومدير مكتبه.
قسم شؤون اللجان:
يشرف القسم على أعمال اللجان التي يرأسها نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية ومتابعة تنفيذ ما يصدر من قرارات بالتنسيق مع مقرري اللجان.
قسم المراجعة والتدقيق اللغوي:
يتولى القسم إعداد الرسائل والمذكرات الخاصة بالمكتب، ومراجعتها لغويا.