وظائف شاغرة

جامعة السلطان قابوس هي الجامعة الحكومية بسلطنة عمان. تقدم كلية العلوم بجامعة السلطان قابوس مجموعة متنوعة من برامج الدكتوراه في العلوم استنادا إلى خطط برامجية أمريكية. كما تطرح الكلية برامج الدراسات العليا وتقدم مجموعة واسعة من المقررات الدراسية. اللغة الإنجليزية هي لغة الدراسة فعلى المرشح أن يجيد اللغة الإنجليزية. تقع الجامعة في منطقة العاصمة مسقط بالقرب من المدارس الدولية الممتازة والمناطق الترفيهية الطبيعية الفريدة. وبصرف النظر عن الراتب الأساسي الخالي من الضرائب، تقدم جامعة السلطان قابوس الإقامة المجانية ، والرعاية الطبية المجانية بما في ذلك عيادة صحة الأسرة والمجتمع في الحرم الجامعي، والمرافق الترفيهية الممتازة في الحرم الجامعي، وإجازة نهاية الخدمة، وتوفر الرسوم الدراسية لطفلين من أطفالك، والإجازة السنوية لمدة 60 يوما مع تذاكر العودة ومدة العقد ثلاث سنوات.


شواغر للعام الاكاديمي 2017 / 2018


قسم علوم الحاسب الآلي لديه شواغر في وظائف أعضاء هيئة التدريس لمنصب مساعد أو أستاذ مشارك. يجب أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة بحوث مميزة وتم نشرها. ويوصى بشدة حاملي الدكتوراه في مجالات الحوسبة على شبكة الإنترنت والأمن السيبراني ولكن يمكن النظر في مجالات أخرى من علوم الحاسوب. يجب على المتقدمين المؤهلين تقديم طلباتهم إلكترونيا بما في ذلك السيرة الذاتية والأسماء ومعلومات الاتصال من ثلاثة أشخاص عن طريق البريد الإلكتروني إلى رئيس قسم علوم الحاسب الآلي على العنوان التالي: dcsvacancy@squ.edu.om

 

يدعو القسم الاكاديمين المؤهلين وذوي الخبرة مع نهج مخصص للتدريس والالتزام للبحث لتقديم طلباتهم. وستبقى الشواغر مفتوحة حتى يتم ملئها، ولكن الطلبات الواردة قبل 30 أبريل 2017 ستحظى بأقصى قدر من الاعتبار. وتحتفظ الجامعة بحق عدم تحديد موعد في أي حالة معينة.