11Dec
بادر بالتغيير في كلية الاقتصاد
بمشاركة أكثر من ١٠٠ طالب وطالبة من مختلف الجامعات والمدارس موزعين على 25 فريقًا، انطلقت مسابقة التسويق الاجتماعي "بادر بالتغيير" في نسختها الرابعة بتنظيم نادي التسويق التابع لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة.
سعت المسابقة إلى صقل مهارات الطلبة في مجال التسويق الاجتماعي الخاص بتطوير حملات (نؤثر إيجابيا على السلوكيات في المجتمع)، وقد حضر المشاركين حلقتي عمل تدريبيتين في هذا المجال قدمهما أكاديميين من الجامعة بهدف تمكين المشاركين من تطوير حملاتهم بشكل مؤثر، ومساهمة الطلبة في إيجاد حلول لبعض المشاكل الاجتماعية تعزيزًا لمشاركتهم المجتمعية.
وقد قامت الفرق المشاركة بعرض حملاتهم المختلفة في المعرض المصاحب للمسابقة، واشتملت الحملات على موضوعات مختلفة مثل: مكافحة التدخين الإلكتروني، الإسراف، التنمر، الصحة النفسية، الاستخدام الآمن لوسائل التواصل الاجتماعي، عدم المجازفة في عبور الأودية، تبني نمط حياة صحي وغيرها. وقد فعل المشاركين حسابات خاصة بحملاتهم في وسائل التواصل الاجتماعي وقاموا بعمل فعاليات ومحاضرات توعوية مرتبطة بمواضيع حملاتهم بهدف نشر الوعي ومساعدة الفئات المستهدفة على تبني السلوكيات المرغوب فيها.
جدير بالذكر أن لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة ستقوم بتقييم الحملات واختيار الفائزين خلال الأسبوعين القادمين.
Related
في ختام الملتقى الثقافي والعلمي الرابع للطالبات بجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخ...
اقراْ المزيد
اختتمت مساء الاثنين بطولة الكليات لكرة الطاولة (فردي) التي أقيمت في الصالة الرياضية بالمجمع الرياضي بجامعة ال...
اقراْ المزيد
الحاضنة العلمية للابتكارات والخدمات في مركز الابتكار ونقل التكنولوجيا هي مبادرة استراتيجية تهدف إلى دعم وتعز...
اقراْ المزيد
اختتم وفدٌ من جامعة السلطان قابوس زيارته إلى جمهورية أستونيا برئاسة صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فه...
اقراْ المزيد
ناقشت كلية الآداب والعلوم الاجتماعية رسالة دكتوراه الفلسفة في اللغة العربية وآدابها للطالب فهد توفيق الهندال...
اقراْ المزيد
نظم مكتب التعاون الدولي محاضرة للأستاذ الدكتور فرانشيسكو كانجانيلا من جامعة توشيا الإيطالية، أوضح خلالها رؤى...
اقراْ المزيد