م |
الخدمة |
1 |
إصدار تصاريح دخول المركبات للحرم الجامعي بكافة أنواعها |
2 |
إصدار بطاقات دخول ذوي الاحتياجات الخاصة / ذوي الإعاقة المؤقتة من الطلبة والذين يعانون من أمراض مزمنة تستدعي وقوفهم بالقرب من الكليات |
3 |
تنظيم دخول الطلبة للمنطقة الاكاديمية ومنحهم البطاقة الالكترونية لمختلف الفعاليات |
4 |
إصدار بطاقات المجلس الاستشاري الطلابي |
5 |
توفير الحراسات الأمنية للمجمعات السكنية للطالبات |
6 |
تغطية الفعاليات من الناحية الأمنية المقامة من قبل هؤلاء الطلبة بمختلف الكليات |
7 |
التدخل بحل الإشكاليات والخلافات التي قد تقع بين الطلبة |
8 |
متابعة بلاغات الفقدان للممتلكات وبلاغات السرقة التي قد يتعرض لها هؤلاء الطلبة |
9 |
تقديم المحاضرات التوعية في بعض القوانين (قانون الجزاء العماني، قانون تنظيم الاتصالات، قانون الإجراءات، قانون المرور) وذلك خلال الأسبوع التعريفي للطلبة الجدد لكل عام |
10 |
إرسال بعض المنشورات التوعية عبر إيميلات الطلبة فيما يخص المشكلات المرورية بداخل الحرم الجامعي والوقوف الخاطئ |
11 |
توفير الحواجز الأمنية لبعض الفعاليات المقامة من قبل هؤلاء الطلبة |
12 |
تنظيم الحركة المرورية بالفترة الصباحية من خلال فتح مسارين بالبوابة رقم (3) لتسهيل دخول الطلبة ولجعل الحركة انسيابية لهم |
13 |
تسيير الدوريات المرورية داخل الحرم الجامعي لتنظيم الحركة المرورية للطلبة |
14 |
اعتماد بلاغ فقدان البطاقة الجامعية واستمارة إخلاء الطرف للطلبة الذين أكملوا مقرراتهم الدراسية والمطالبين بالانسحاب بعد التأكد من عدم وجود أية ملاحظات سجلت ضدهم |
15 |
متابعة وضبط الطلبة المخالفين للأنظمة الجامعية فيما يخص السلوك العام |